كلمات اغاني الفنانة نوال الكويتيه

 
أبي صوت يعبر عن شعوري

 وأبي قلبي يحس بـ يوم راحة
 أبي أعرف مكاني وويـن دوري
 وأبي أعلن محبتنا بـ صراحة


وأقول للعالم أحبـك .. أحبـك أنا أحبـك
 ويسعدلي مسا هالحـب . ويسعدلي صباحة
 إلتفتلي .. إلتفتلي  من وأنا صغيرون أحبك
 وإنت لاهي  وحيل حيل شديت إنتباهي
 وأنا أدري .. إي والله أدري

لا شعورك يمّي
 ولا هو بإتجاهي
منشغل منشغل عني وساهي
آه يا عمري إنت .. يا عمري إنت
مايخالف بعذرك
أدري طبع الدنيا التلاهي
صـورتك , وجهـك , وصوتك
لاحقونـي بكل مكان



نظرتك , همسك , سكوتك

سبـّت الحب اللي كان
يا حبيـبي .. يا حبيـبي
الدقيقـة تفرق بـ عمر الزمن
وحبّي لك غربة وعيونك وطن
أنا إنتظرتك من زمان
آه آه يا أول حب يشغلنا
مادري تأخر الزمان
والا إحنا تأخرنا
إنتظرتك جـم سنة
وشنهو آخر حبنا ؟

!أنا ودّي وإنت ودّك
والجواب ياروحي عندك
أنا أحبـّك , والله أحبّك
أنا أحبـّك .. وأدري ترجع لـ حبّي مردّك


خمس جروح

قل وشتبي بكيفي
خلني على كيفي
كتله مشاعر مهمله
والحزن هو ظيفي
لا تسألني اشلوني
لوني سمار الشمس
لا يهمك جنوني
تراها جروح خمس
اول جروحي قـلب .. ميت من الاهمال
وثانيها صدمه حب .. مات بـرواقـه بـال
ما عدت انا اهتم .. بـجـراح مـا تـلـتـم
وخلني اكمل لك
واسمع بعد شملك
باقي ثلاث جروح
بـحكيـها لـك واروح
الـثـالثـه احـزان .. من راسي لاقدامي
والرابعه هجران .. ماتـت بهـا احلامـي
ما عدت انا اهتم .. بـجـراح مـا تـلـتـم
وخلني اكمل لك
واسمع بعد شملك
باقي الاخيره نزف
باقي الاخيره ضعـف
دمــع وقـــف بالـعـيـن
جــمــر حــمــر مـا جـف
خامس الاخماس .. يا سيـدي الحساس
انــي انــا كــلــي .. ما عاد بي احساس
تسألني عن كيفي !
والله مالي كيف
والحزن هو ظيفي
والهم بقلبي سيف
آآآه خمس جروح



أعاني

الغريب اني اعاني مثل كل الناس اعاني
مثل كل اللي هواهم
و الهوا راح و نساهم
او تناسى ما عرف قلبي الوناسه

ليش يا احلى زماني
بعت ايام الوناسه
كل ما طابت جروحي
زادني الحب انتكاسه
هو تركني و ما تركته
هو فضحني و ما فضحته
هو تجنى و صار خصمي داسني بقسوه و شراسه
و انقتل ما كان فيني من غلاه اللي ابيه رافض حتى يبيني
كيف مثلي اليوم يهدا و خطوته هم و تعاسه
و كيف مثلي يصير عاشق و الزمن شارد بناسه
و زاد نبض الشوق فيني
و اكتشفت اني ابيه للاسف هو ما يبيني



أحاول

أحاول اخفي احساسي
ولكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحه في عيني
وأحبك بالعقل والروح
أحبك حب ما أقدر
أعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر
من اني اخذ انفاسي
حياتي أمرها بيدك
وحبك سيدي وسيدك
وعمري ما ابتدا قبلك
وعيدي بالهوى عيدك
حبيبي عمري لك والروح
وقلبي بالعشق هايم
فداك الروح وروح الروح
ياربي تبقى لي دايم
معاك الدنيا شي ثاني
معاك الدنيا ذي احلى
ومهما كانت الدنيا
معاك احلى اكيد احلى
تخيل دنيا من غيرك
او لحظات من غيرك
انا ما اشوف في الدنيا
وبقلبي احد غيرك



الحب خلد

كل الدروب توصل القلب بابك
الحب خلد سيرتك داخل الروح
تبقى حبيبي لو بقى لي عذابك
حبك رسمك بناظري وين ما اروح

لو كان مافي الوصل غايه و مصلوح
مشكلتي اني ما اتحمل غيابك
يزيدني قربك احاسيس و جروح
و اقول حظي زين مادام جابك
الصمت عذبني و عذبني البوح
حتى استوى عندي خطاك و صوابك
رغم الجراح و رغم ما راح مسموح
اعاتبك و انسى الالم في عتابك
حسبت اشواقنا غابت وأثاري الشوق تو ما فاق
وأثاري بقلبي الساهي حنين لك بعد باقي
أنا ما كنت أحسب أن القلوب الساهية تشتاق
ولكنت أحسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الأوراق
أنا لاهي مع كتابي لقيتك كلك أوراقي
ألا يا حبي الأول ألا يا غايتي مشتاق
هقيتك مانت في قلبي وأثرك داخل أعماقي
من أشواقي أهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
أهلي بك من الفرحة أهلي بك من الأعماق
حسبتك ما انت لي باقي وأثرك مالك اشواقي



الشوق جابك

غبت عني والشوق جابك...عمري الغايب هلا بك
يا مسى الاشواق ياروحي...الهوى يسأل جروحي الهوى مشتاق
في المحبه ابتدي من وين...في المحبه يا غرامي
شوقي لك بعثر كلامي...يا حبيب روحي
قول لي ياخلي من اللي...ياخذك مني وانا اللي
توقف ايامي في بابك...في غيابك يا حبيب روحي
في دروبك الف كلمه شوق...تبتدي بك تنتهي بك
تضحك بنظرة حبيبك...يا حبيب روحي



--------------------------------------------------------------------------------

انا المسئول

أخلفت في وعدي والله ما ودي
كل الظروف ضدي في عالم مجهول
غلطة وأنا المسؤول
لا تبتعد غاضب من حقك تعاتب
حقك علي واجب كل مشكلة بحلول
غلطة وأنا المسؤول
إحنا بشر نخطي بس ناخذ ونعطي
هالزعلة لا تبطي الأنتظار مملول
غلطة وأنا المسؤول
لوما الغلى ماجيك عل العذر يكفيك
باللي تبي أرضيك آمر تدلل قول
غلطة وأنا المسؤول



انا ودي

انا ودي يا حبيبي اوصلك
ولو يكون الزمن و الناس ضدي
ألا ليت الاماني يا حبيبي
تتحقق و الوصل يصبح بيدي
احب الليل يذكرني بك
حبيبي اقضي الليل سهرانه لوحدي
احب الشوق في عينك يناديك و يناديني
يبيك تحط بس يدك بيد



انا ولا انت

من اللي يعذب الثاني...انا ولا انت ياخلي
من اللي يسهر يعاني...من جرح الهوى قولي
تمنيتك امل موعود...على مد النظر موجود
تنسيني ليالٍ سود...سود ايامي تولي
من جروحي اهلي بك...وانا راضي بتعذيبك
و ليمن شافتك عيني...دموعي فاضت تهلي
اكيد انه انا منك...وانا مالي غنى عنك
حبيبي لا تعذبني...على الدنيا انا من لي



اربع سنين

أربع سنين إنتطالع بالعيون
أربع سنين وحكينا بس بالعيون
لا هو يعرف من أكون
ولا أعرف من يكون
بس بالعيون
وهذا حال من المحال
لا تستغربون
على هالحال تجمعنا الصّدف أمرار
ليالي طوال وبالخاطر حكي وأسرار
حتى المكان اللي جمع ما بيننا
مل وتعب والله تعب من صمتنا
وهذا حال من المحال
لا تستغربون
لمتى صمتي وصمتك يا حبيبي يطول
لمتى نحبس حكينا وما نقول
كلمة .. وبكل بساطة
من هو اللي يبديها فينا
والله لو عندي الجراءة
أنا قبلك أبتديها
وهذا حال من المحال
لا تستغربون



الا انت

من عليه قلبي يغار الا انت
من عليه اسهر ما انام الا انت
عمري كله و شوقي كله
يسوى من غيرك انت
من يقول ان العيون اللي
تسهر في غرامك اسهرت
من يقول ان السما
بكل النجوم بحظها ولا ما احظنت
يا حبيبي لك حياتي لك
و عمري الباقي و الله كله لك
يا حبيبي بكل احساسي
و كل الحب ودي اسألك
من عليه قلبي يغار الا انت

انتهى الامر

فاهم وانا فاهـــــــم
مالي وياك اي تفاهـــــم
انتهى الامر وكشفتــــك
شفتك بعيني معاهـــــــم

وش بقى عندك تقوله وش بقـــــــى
روح وبعد روح لله البقــــــــــــــــــا
روح لا تفوتك مواعيد اللقــــــــــــى
كرر الكذبه لجل تثبت غلاهــــــــــــم
من قهر قلب ذبحته بين ايديــــــــــك
ودي اصرخ وادعي من قلبي عليــك
ماتخاف الله انا شسويت فيــــــــــــك
ذا جزا الوافي يا ناكر عطاهـــــــــــم
ابتعد عني وانا راضي الشقــــــــــى
واترك النار لخفوقي تحرقـــــــــــــه
مابقى فيني بقايا مابقـــــــــــــــــــى
خلني بهمي روح اتبع هواهــــــــــم



فارس احلامي

توها حبيبي تبتسم دنياي
وأحلى الأماني صدقت وياي
إنت حبيبي وفارس أحلامي
واللي بعيونه تضحك أيامي
شفتك وشفت الفرحة جدامي
ياللي بقربك راحتي ورضاي
أنا من زمان تسأل عليك عيني
وفي كل مكان صوتك يناديني
ياللي إنتظرتك عمري وسنيني
وكل ساعة شوقي لك يوديني
ما كنت أنا مصدقة تناديني
يا هواه حب لقيته
يا هواه قلبي وعطيته
يا حب نطرته سنين
وروحي عشقت دنياه
حطيت عليك العين
وعمري إنكتب وياك
تسلم حبيبي والعمر يفداك



قد ما حبيت

قد ما حبيت شي من قلبي نقص
قد ما حسيت يمكن احساسي خلص
و دايم قمة الاشياء بداية عكسها دايم
قد ما رحت و رجعت و رحت ثاني للغياب
قد ما منك زعلت ما بقى فيني عتاب
ما بقى لي ما بقى يا مهاديني الشقا
حلم ثاني تقتله ..ماتت احلامي خلاص
شفت وش علي النجوم فوق هامات السحاب
عندها قدرك في يوم طاح كالنجمه شهب
ما بقى لك عندي شي و انطفى لك كل ضي
يكفي لا تعتب علي لا تعاتبني خلاص



غروك عذالي

غروك عذالي و قالوا...اني لعهد الحب ناسي
خلوك تجفيني و تبعد...وتصير بعد الود قاسي
و انا الذي ضخيت...انكرتني و جزيت
قلبي الجفا و البين...وين الوفا وين
نسيت ياخلي دلالي...وامرك على عيني و راسي
وارخصت لاجلك كل غالي...وارواك صافي الحب كاسي
غليت وتعاليت...وهجرتني و رميت
ودي بغمضة عين...وين الوفا وين
مسكين قلبي كم يعاني...نوحه بصدري هد باسي
يرثاه كل قاصي و داني...عاشق وفي حبك يقاسي
اشتاق لك وبكيت...و احن لك واقفيت
و الدمع عالخدين...وين الوفا وين



قول احبك

قول أحبك يبتسم عالم خيالي
وأحلم اني مالك الدنيا لحالي
أشتري كل النجوم من السما
وما أخلي وردة تشعر بالظما
واقرى للريح القصايد والبس الحكي القلايد
واتعطر من وجودك وانتظر حالي ردودك
قول احبك
قولها خل المسافة تقترب أكثر وأكثر
وانتلاقى حتى لوصعب الكلام يكفي أدري عن شعورك والغرام
اهدني طوق النجاة خلني احيا للحياة
قولها مرة حبيبي رجع لقلبي صباه
ليه خايف هذا انا واحساسي قدامك وشايف
مدري كيف ابدي حبيبي مرتبك مثلك خايف
يا رجا الملهوف تكفي لم باقي الشوق يدفى
واحظن الشوق بوجودك وخلني داخل حدودك
دام ها الشوق فينا والهوا يركض يبينا




--------------------------------------------------------------------------------


هذا حبيبي

هذا حبيبي حرت انا في ظروفه
تفداه روحي فدوةٍ ما لها قياس
لأجله يضيع العمر ما هو حسوفه
حيثه ربيع فؤاد ما خالجه يأس
اكتب حروفي بالهوا مع حروفه
و احلى قصيدي فيه للروح نوماس
ليته يطمن قلب يشكيه خوفه
حتى يعرف اني بشر دم و احساس
نفسي على حبه دوام عطوفه
سخرني له ربي على جملة الناس
انا اشهد ان الروح مهي مكلوفه
هو مالك قلب سكن فيه الاحساس



حبيب العمر

حبيب العمر لو ترضى
فداك العمر لو القاك
كفاني ما جرى و مضى
من تعبي من فرقاك
وجف الدمع في عيني
و ذوبني الحنين
تسلي العاشق دموع
و حزنه والانين
متى من نوركم ومضه
تنسيني عذاب جفاك
وتسعد قلبي لو لحظه
بهمسة حب من نجواك
ولا في بينك وبيني
عواذل حاسدين
مناي الطرف ما اغضه
و خوفي لا يغيب ضياك
وكل الكون ذا يفضى
اذا ما اعيش انا وياك
اناجيك و تناجيني
ونحيا عاشقين



خذاني الشوق

خذاني الشوق لعيونك وجيتك
طرالي شي ما عمره طرالي
على بالي ولا لحظة نسيتك
اسولف فيك من حالي لحالي
تغيب الناس لا جيت ولقيتك
اشوف بضحكتك وقتٍ مضى لي
خذيت من العمر عمر وعطيتك
دفا الايام وسعود الليالي
انا وش لون اعيش ان ما لقيتك
تذكرت الغياب وضاق بالي
تعال وقلبي المشتاق بيتك
فرشت الورد لقدومك يا غالي
زرعتك للوفا ظل وجنيتك
تذوب الشمس وغصونك ظلالي
تجول بخاطري لا من طريتك
اماني مالها اول وتالي
خذاني الشوق



لا شك ترضيني

لاشك ترضيني لك قلب يغليني
وان كنت او ما كنت حبك يكفيني
تفرح بك عيوني و احلامي و جنوني
لقيت فيك الحب و قلبك يكفيني
مافيك يعنيني يا اجمل سنيني
لا تفكر انت اليوم ما عدت تعنيني
لا تزيد لا تجرح تتجاهل و تسرح
لا تظن عمره يوم غيرك يكفيني



لقيت روحي

لقيت روحي بعد ما انا لقيتك
بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي
صعب علي ابقى وانا ما نسيتك
احساسي كني بين ربعي غريبي
كل ما تبيه من عمري انا عطيتك
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
ليت النجوم تقبلها مني ياليتك
في كل فجر بقول يا شمس غيبي
كم لي اصيح و اقول ياني فديتك
ماعاد شي من نصيبي نصيبي
ياكل عمري لك بعهد وفيتك
انت حبيبي و باقي لي حبيبي
في هاجسي وحلمي و وهمي لقيتك
حتى الاماني في الامل لك تطيبي
ابد ما اظن اني في لحظه نسيتك
وان كان ذا ظني فالله حسيبي
و هذه مناتي بعد ما انا لقيتك
ابي حياتي تهتويني حبيبي



11-27-2008, 01:39 PM #5 (المشاركة)
العراقية
مراقبة منتديات نسائم ليل



--------------------------------------------------------------------------------

لو رحت عني
لو رحت عني ضاق بالحيل صدري
و انت تعرف اني بكم زود مهتم
يامن كسرت لي خاطري و انت تدري
ان الخواطر كسرها للبشر ظلم
لا تبتعد و يضيع وياك عمري
و انسى فرح امسي و اعيش في هم
خلك معي يا ماخذ كل فكري
وياك يا عمري كل الايام تلتم
اخاف لو ترحل يصاحبك فجري
و ابقى في ليل يفتكر ماضي الحلم
انسى زمان اول و اقبل بعذري
لي قلت لي آسف بقول لك تم



متغير كلامك

ليش متغير كلامك...هذا موطبعك معاي
انا احسك مو طبيعي...انا احس في شي غريب
انا اعرفك من عيونك...وانت تعرف يا غلاي
خل كلامك كله واضح...قبل لا شمسك تغيب
حيل عذبني غموضك...و صارت اسرارك هواي
وصار همي بس اعرفك...اخاف لك غيري حبيب
اسألك ليش تتهرب...يا شقى قلبي و عناي
انت بعيوني الاماني...وانا عن عينك اغيب
كنت اقرب من حياتي...كنت لجروحي دواي
صرت تسمعني انادي...يا حبيبي و ما تجيب
من هو غيرك في حياتي...كان عايش في سماي
ودي اسمع منك انت..............خلي جروحي تطيب



نصيبي

انا يا ناس وين القى نصيبي
مع اللي ضاع في حبه شبابي
يعذبني و اقول انه حبيبي
و اسامح لو تماده في عذابي
بعيد و صار من قلبي قريبِ
ولا ادري شلون في حبه غدا بي
يجي مره و مراتٍ يغيبِ
وانا قلبي مع اشواقه سرا بي
خذاني بغفلت اشواقي و طيبي
و مكن بالحشى جرحٍ سطى بي
ترا طبعه معي دايم غريبِ
ولا منه خذيت الاصوابِ



نساني

عرفت الناس والدنيا وطريقي
وعرفت إن الهوى كذب وأماني
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب ودّه جفاني
نساني للأسف في عز ضيقي
وأنا في غمرة جراحي أعاني
لقيته في هوى غيري غريقي
تنكّر من هواي ومن حناني
هني اللي في هالدنيا طليقي
وما له صاحب مثله أناني
ألا وينك أنادي يا رفيقي
بعد حبه فلا بي حب ثاني



روح

الله حسيبك واجرح قريبك
وخط بيدك خط النهايه
نهايه احلى واصدق بدايه
واجرحني اجرح وبجرحي افـرح
سو ما بدالــــك وابدى بمغيبك
روح .. روح .. الله حسيبك
ياللي خذيت من عمري راحتي
انسى خلاص خلني لوحدتي
روح ما انت اول حب يروح
روح ما انت آخر حب يروح
الضي يروح والليل يروح
حتى الجروح تجي وتروح



شمس وقمر

تدري أنا وياك قصتنا مثل شمس وقمر
من أول الوقت حتى آخره ما ينتهون
كل يدور صاحبه
حكم القدر تشرق تبيه يغرب يبيها
وفي السما يتخالفون
تدري أنا ماعاد أظن إن لي معك قسمة
ويا عزتي كل القدر هو نده هو خصمه
قاوم هبوب العاصفة وهدته نسمة
نسمة رقيقة ظالمة ما بقلبها رحمة
يا من عرفني الليل واقف على بابه
لأصرخ وأهد الليل ما أتحمل غيابه
آه يا حبيبي للأسف ما بيدنا حيلة
هذا نصيب قلوبنا ويا علها خيرة
كل شي حبيبي بينتهي وحبنا خالد
صفحة تشع من البياض الله بها شاهد



حبك عادي

حبك اصبح شي عادي...ماله تأثير بفؤادي
كنت في الماضي حبيبي...يوم قلبك لي ينادي
ما ادري ليش انت تكابر...و الهوى احساس و مشاعر
ما ادري وشغير حياتك...و انت تسكن بالنواظر
قلبي صعب انك تطوله...ترا ما هو بهالسهوله
صعبه ترجع في حياتي...بان قلبك وشميوله
بعدما قلبك نساني...لا تظن اني بعاني
شي واحد لك بقوله...اكتشفت انك اناني



تاج الروس

شمس الشموس
انتي تاج الروس و انتي احلى من العروس
اربعين و فيج تحلو السنين يا كويت
انتي شيخة هالزمان و كل زمان
يا بلاد الخير و بلاد الامان
انتي نبض قلوبنا انتي نور دروبنا
فيج نتحدى الصعايب و السنين
يرخص الغالي لعينج و الثمين
ياللي اسمج يلمع بصدر السما بين النجوم
ياللي رسمج فاتن و يجلي عن الصدر الهموم
انتي نبض قلوبنا انتي نور دروبنا يا كويت
انتي كل احب يا شمس الشموس
انتي تاج الروس و احلى من العروس
يا كويت يا كويتي



تبرا

تبرا حبيبي مني تبرا
أعزي الحال وأشكي واعليّه
نسى انه تحت فيّ تدارى
هني الزاد وكلته بيديه
ألم له كنار سدرتنا وأصره
وأقدمه له إذا أقبل هدية
على نفسي أنا أجدمه وأبره
وأخلي دنيته الدنيا الهنية
عقب هذا صفيت اليوم بره
جميع الناس تتشمت عليّه
أنوح الليل ووسط الجوف حره
ألا والحال حال الراعبية
أرددها وأقول ألفين مرة
توافيقي بهالدنيا ردية
وأظن عقبي ترى ما حد يسره
ولا هالناس يحسبها سوية



تدري وللا ما تدري

تدري ولا ما تدري ...احبك يا بعد عمري
ولو صوتك يغيب عني...صدقني يضيق صدري
كل لحظه انا اشتاق لك...يا سيد العشاق
عسى الله لا يجيب لحظه...يخلي بيننا فراق
غلاك اليوم تدري به...هواك قلبي شسوي به
انا ما اقدر على فراقك...و حرام القلب تعذيبه
انا عنك ما استغني...و منك الله لا يحرمني
احس اني على اعصابي...دقيقه لو تروح عني



تضحك وانا ابكي

تضحك وانا ابكي
تضحك و انا ابكي من طعونك و اعاني
يا مبرد اعصابك تعذبت وياك
لا منك ألاقيها ولا من زماني
يا عونة الله كان هذي سواياك
لي جيتك اشكي قلت لي وقت ثاني
لي غبت عنك قلت لي وين دنياك
مادري اتدلع او تتجاهل حناني
ضيعتني مابين نورك و ظلمك
افرش لك الدنيا حنين و اماني
و اعاند ظروفي ولا احس برضاك
كيف العمل بالله بعرف مكاني
اما بقربك او على طول فرقاك



تفاصيل

انشغلت تأخرت ولا حتى نسيت موعدي
عادي تفاصيل موعدي يمدي بكرة ولا بعده
والا بعده وبعد بعده يعني الدنيا تبي تطير
ما يير الا خفوقي
لاتتطمن اللي في ظلمك تفنن
وانت في وصلك تفنن وما همك اللي ينتظر
.... انك تجيه وما



تهددني

تهددني تحب ثاني
وتنسى الحب وتنساني
نسيت انك في كم مرة
عجزت إنك تتحداني
أنت أتحداك .. أنت أتحداك
إذا عزمت في فرقاك
إذا شفتك المفارق جد
تتوب تقول لي أنسى
أبيك تجرب الهجران
أبيك تروح للنسيان
أعرفك لو مشيت ورحت
تجيني محترق ولهان
حبيبي لو قدرت تروح
تفضل وابتعد مسموح
مسامح ما يجيك اللوم
مصيرك لي تجي مجروح
يا عمري لو زعلت إهدى
وخل الصمت لك مبدى
أنا مابي بالتجريح
إذا طال العتب تبدى
صحيح إن الزعل قاسي
كبير ويجرح احساسي
ولو وصلك صدقني
غرامك تاج في راسي



تكفون خلوه

تكفون خلوه
تكفون خلوه
لاتعدون غلطاته
انا ادري انه
تلف حاله و ظيعني
ودري سواة العدو
ابرك من سواتة
بس انه قلبي
اعرفه ما يطاوعني
هذا ك هذاك انا اظيع
لا طالعة نظراتة
بعيونه السود
يسمحلي ويمنعني
احلى علامات
بدنيا علاماته
متع نظر كل من شافه
ومتعني
خلوه يخطي
انا راضي بزلاته
يخطي بكيفه
ولاكن لايقاطعني
خلاني امشي
على كيفه ومشهاتى
طوعني شلون
مدري بس طوعني



يا انتظاري

يا انتظاري ترى هانت
ما بقى من البعد .. الا خــطــوه بــعـد
والتقي بعمري اللي معاه
سنين ضاعت
سنين لهفه وحب .. سنـين بعـد وقرب
فيها آه صبري
يــا انــتــظـــاري .. خلاص انساني
يا مواني الحب ضمينا
وديـنـا بـعيـد ودينا
ونسينا الماضي نسينا
وخلينا نغني ردينا
ردينـا خلاص ردينـا .. انا ويا حبيبي ردينا
يــا انــتــظـــاري .. خلاص انساني
حــبـيــب حـــيـاتـــي حــبــيــبــي
حــبـيـب حــيـاتــي يـا غــالــي
جــرح الـمــحـبه نــسـيـتــه
شـفـتك نـسيـتـه راح
يـا حــبــيــبـــي
وفي يوم وليله تغير .. جوي ولوني وحالي
ونسيت معك يا حبيبي
بعد السنين .. ولـيل الانيـن
وردني الحنين .. لعيونك
والـدنيـا حبك يا حبيبي
لما شفتك روحي ردت .. آه والنـهـار رد النـهـاري
وعمري غنى يا حبيبي .. انـتـهـى ليـل انـتـظاري
ردت الايـــام تــهــنـيـنـا
وتـغني مـعانا رديـنا
ردينـا خلاص ردينـا .. انا ويا حبيبي ردينا



--------------------------------------------------------------------------------

يا مصبر الموعود

اصدق بوعدك يوم
ودي أحس انك وفي
اشرح لي المكتوم
علمني سرك ليه خفي
أحط الهوى جزره ومدّه
صبري وصل يا زين حده
للصبر قالوا حدود
يا مصبر الموعود
يكفي ألم و هموم
أنا من عذابك مكتفي
لا تعذب الموهوم
إرحم شعور العاطفي
ليتك فؤادي لي ترده
عله يلاقي من يوده
صاحب وفي و ودود
يا مصبر الموعود
رجواي سيد القوم
ليلة بوصلك أحتفي
واحضن قمر و نجوم
واقول للشمس أوقفي
يا شمس بعده الليل بعده
مابي يجي فجري بوعده
مابي النهار يعود
يا مصبر الموعود



يا سيدهم

يا سيدهم وينك علقتني بمرايتي
فيها اعيش حكايتي
بعض الحكايا هم ما به احد يهتم
واجهتني بحلمي القديم
الخوف و الشوق اليتيم
تركت لي بعضك يا سيدهم و قفيت
وعدتني بكلمه باكر اذا مريت
تسألني عن شوقي في غيابي و شروقي
باكر يجي باكر ما يجبر الخاطر
لا جيت في بالك ولا للزمن اخر
سألتهم وينك ما جتني علومك
توه ابتدا همي وانت انتهى يومك
يا سيدهم بالله هذا جزى حسي
تواجهني بنفسي تتركني لنفسي
لو بالغلط تسأل تشرق فرح شمسي
ما به احد يهتم
يا سيدهم وينك



تعب قلبي

يا تاعبني يا جارحني تعب قلبــي
تعبت اشكيك تعبت ابكيك
جرحك كبير وهانت ليلة غيابك بانت
وخلاص اليوم انا مليت
تعبت اشتاق .. تعبت فراق
تعبت اصرخ انادي لك
خساره راح .. راح اللي راح
بقالي منك .. الم وجراح
انا مليت من قهري ..
وطولت بالي والاحزان
انا مليت من صبري ..
ادور في هواك انسان
ولا باقي معاك ايام
ولا حتى بقايا احلام
الله قادر وقادر يصبر قلبي الصابر



يصد من الخجل

يصد من الخجل لحظة و أنا وقتي معي لحظات
و على هالحال لا ناظرت يمه زاد صداتـــــــــه
حياوي كلما حطيت كفي في كفوفه مــــــــات
من الرهبة ولا أسمع من كلامه كود همساته
يجنني يلوعني إلي منه ضحك بسكــــــــــــات
و إلي منه رسم كل الغرام بضحكة شفاتـــــه
أحبه موت و أيامي بدونه ما بها لـــــــــــــــذات
أموت أموت و أحيا فيه و بشوفه و جياتــــــــه
أنا مالي رجا دونه و لو عشت الهوى حسـرات



مو نادمة

مو نادمه
مو نادمه إني وفيت مو نادمه إنك نسيت
طبعي الوفا لما أحب والطبع يسير صاحبه
ما بي أنا تحبني غصب قلبك في حبي تغصبه
كنت أعتقد مثلي تحب لكني فعلا واهمه
مو نادمه مو نادمه
أنا حبيت بكل قوتي وبكل جنون العاطفة وجرحي الدفين
يا حيف خابت هقوتي أشكي الهموم الزايفه وقلبي الحزين
طبعي الوفا لما أحب والطبع يسير صاحبه
ما بي أنا تحبني غصب قلبك في حبي تغصبه
كنت أعتقد مثلي تحب لكني فعلا واهمه
مو نادمه مو نادمه
راح راح اتذكر طيبتي وتحن على وقت مضى تندم أكيد تندم أكيد
لكن تأكد رجعتي أبعد من نجوم السما وأبعد بعيد أبعد بعيد
طبعي الوفا لما أحب والطبع يسير صاحبه
ما بي أنا تحبني غصب قلبك في حبي تغصبه
كنت أعتقد مثلي تحب لكني فعلا واهمه
مو نادمه مو نادمه


--------------------------------------------------------------------------------

نجوم الليل

نجوم الليل والغربة تذكرني زمان فات
تذكرني ربيع العمر واسترجع ملفاتي
سرى بهاجس الذكرى وراحت بالهموم وجات
وسنى الذكرى يحرك ثورة الأشواق في ذاتي
أنا الهايم وأنا المغرم وأنا الساهر مع النجمات
وأنا اللي قسم أوقاته حنين وصبر وآهات
ألا يا صاحب الذكرى من أجلك كم كتبت أبيات
ومن أجلك عشقت اللي مضى واللي معه فات
نجوم الليل نجوم الليل نجوم الليل والغربة
عظيم الشوق للماضي يحطم باقي الحسرات
ويرسل بالأمل نوره على دربي وخطواتي
أنا بجامل الواقع وعايش وقتي اللي فات
وخلد صورة الماضي على رسمي ولوحاتي
نجوم الليل نجوم الليل نجوم الليل والغربة
وسنى الذكرى يحرك ثورة الأشواق في ذاتي



من عيوني

من عيوني .. كل ما تامر عليه
غير قلبي وش تبي وجاك
قلبي اللي من عرفتك وانت فيه
ماخذه مني من قبل ما اقول هاك
ليه ما تامر وانا ما أعطيك ليه
منهو اللي لو طلبته ما عطاك
فدوةٍ لك كل عمري لو تبيه
والعمر وش قيمته لولا هواك
انت تامر والرضا منك أشتريه
عاشقك همه بها الدنيا رضاك
حلمي اللي عشت عمري أرتجيه
انت وانت اللي حياتي في رجاك
ابتديت الحب معاك وبانتهيه
ما ملا عيني ولا قلبي سواك
من تضم ايديك يا شوق بيديه
وش عليه ولو خسر روحه فداك



يا تجيني

يا تجيني يا أنا أجيك ذوبني الولع فيك
مديت أنا لك إيدي والأمر بيدك سيدي
يا تجيني يا أنا أجيك
آه لو تدري لو تدري بأشواقي وعن حيرتي بعدك
تعطف على الباقي من صبري في بعدك
آه لو تدري ملهوفة وأناديك وعيوني تناجيك
يا تجيني يا أنا أجيك ذوبني الولع فيك
مديت أنا لك إيدي والأمر بيد سيدي
يا تجيني يا أنا أجيك
محتاجة أنا لقربك مثل العطش للماي محتاجة
مزروعة على دربك وعد وقطعته معاي
قولي قولي وين أراضيك قولي قولي أتعنى وأراضيك
يا تجيني يا أنا أجيك ذوبني الولع فيك
مديت أنا لك إيدي والأمر بيد سيدي
يا تجيني يا أنا أجيك



لو لا المحبة

لولا المحبة بين الأحباب مقياس
لا ما يصل مقياس حبك قياسي
إنت حبيبي مطمعي بين هالناس
لكن لك إحساسك وأنا لي إحساسي
الحب واحد الحب واحد لكن الناس أجناس
حد يذكر العشرة وحد دوم ناسي
وأحب وأحب فيك الحب قدرك على الراس
إنت مكانك داخل القلب راسي
يا شوق روحي يا شوق روحي الهوا إنسان حساس
يسكن خيالي يا بعد كل ناسي
كل من يحب يصبر ولا يجعل الياس
يعرف طريق القلب مهما يقاسي
لولا المحبة لولا المحبة بين الأحباب مقياس
لا ما يصل مقياس حبك قياسي
إنت حبيبي مطمعي بين هالناس
لكن لك إحساسك وأنا لي إحساسي
لولا المحبة لولا المحبة بين الأحباب مقياس



عانينا

عانينا عانينا ياعيونى كم عنوه
شكينا شكينا ما فادت الشكوى
كان بايدك تعذرنى شويه .. وتقدر ياعيونى الجيه
ياعيونى كم عنوه عانينا عانينا
لاعنوه فادت لاعنوه فادت
ولا كلمه نادت لاكلمه نادت احساس محبوبى
ما قدّر ولا فكّر ولا فيه الحجى أثّر
ومثل مارحنا ردينا ردينا
كان بايدك تعذرنى شويه وتقدر ياعيونى الجيه
ياعيونى كم عنوه عانينا عانينا
آه آه يا أهوا ما همته العنوه
خلانى متكدره من رده متاثره
لازم أنا أنساه وبأي شكل
أدرى أمر فرقاه ما هو سهل
ومثل مارحنا ردينا ردينا
كان بايدك تعذرنى شويه وتقدر ياعيونى
ياعيونى كم عنوه عانينا عانينا


--------------------------------------------------------------------------------

ايوه يا يوه

يوه يا يوه شد الهوى حبلي
يوه يا يوه عسى الله يفرج لي
حبيت حبيت اللي ما يستاهل
حبيت حبيت وأثره بعد جاهل
يوه يوه يوه يا يوه
حبيته حبيته وما أدري عن الخافي
حبيته وحسبالي عسل صافي
وأنا اليوم مجروحة وهذا يا زمن جرحي
خلاني أصيح الداد خلاني أصيح الداد
حبيت حبيت اللي ما يستاهل
حبيت حبيت وأثره بعد جاهل
يوه يوه يوه يا يوه
عذبني عذبني وتيهني عن دروبه
عذبني ويا ويله من الحوبه
عزيته على عمري لكن ما عرف قدري
خلاني أصيح الداد خلاني أصيح الداد
حبيت حبيت اللي ما يستاهل
حبيت حبيت وأثره بعد جاهل
يوه يوه يوه يا يوه



زهور ووجدان

لا يجف العود ويموت الخضر
الأمل موجود بعيون النهار
إخذ الحذر إخذ الحذر الدنيا مليانه عبر
ياللي حياتك في دمار ياللي حياتك في دمار
يا زمان الخوف ما عدنا نحس
لا عيون تشوف ولا قلب يحس
كل نسى نفسه وذاته
لاهي ورا الدنيا وحياته
من حوله الدنيا خداع
وعياله في أرض الضياع
إخذ الحذر إخذ الحذر الدنيا مليانه عبر
حرام حرام في عمر الزهور
خلف الجدار صاروا بعيد صاروا بعيد
فيهم لياليهم تدور والدمع لا يمكن يفيد
إخذ الحذر إخذ الحذر الدنيا مليانه عبر



خطوات على الجليد

محنا أول ناس ولا آخر ناس تجبرها الظروف
إحنا في الواقع شقينا عشنا دنيا كلها خوف
كل خطوة نمشي فيها تحترق فوق الجليد
والأمل ما له معنى في زمن والله عنيد
وهذي الدنيا أماني رحلت عنا وتاهت
الفرح عشناه بثواني والحزن أيامه ذابت
يا ليالينا الحزينة الزمن ألغى سنينه
والأمل ما هو معانا ولا صرنا فاقدينه
آه آه آه



بيفكروني

بيفكروني حبيبي بشوقنا وحبنا شوف كـــم سنه
من قد إيه يــا حبيبي كان يوم بعدنا
بيفكروني بأيه بدنيا عشتـــــها بحلوها بمرهـــا
مين ده الي ينسى أحلى حاجه حبها
أنا لسه فاكره كل ثانيه وكل حاجه مانسيتش حاجه
أنا لسه فاكره كل كلمه قولتها له
بيفكروني بحد عايش جوه روحي وبين جروحي
حبيت حياتي عشان بس أنا عشتها له
ولا يوم قلبي باع الهوى طب ليه بيفكروني
لو يفهموني حبيبي آه لو يفهوا ويتعلموا
لكل عاشق حلم واحد يحلمه
هيه الليالي الي بينا يخلصوا أو يتنسوا
حبك حبيبي مع الهوى بتنفسه
نسوني جايز بس تيجوا تفكروني بحبيب عيوني
أنا كنت يعني نسيتوا مره ولو ثواني
روحوا له هوا وفكروني يمكن نسيني أو حب تاني
يمكن يكون دلوقتي غيري خد مكاني



طمن قلبك

طمن قلبك يا حبيبي عمري ما ننــــســاك
كــل ما فيا يا حبـيبي يمـــوت علــــــيــــك
أنا مش عايزه من الدنيا دي غير نلقــــاك
أنت أيــــــامي وأحــلامي وأنت الي نبغيك
أيــوا قــولي شــروطك وأنا نقولك أيــــوا
روحي معاك يا محبوبي وقلبي معاك أيوا
حبيبي بأيه نرضيك ونعـيش معاك أنا لأخر يوم
وفرحي الي نلقاه وأنا معاك بدعي ربي يــــدوم
حبيبي أنا نهواك وقلبي معاك غيرك ما نهواش
وسنين فاتوا قبل ما نلقـــاك أنا ما نحسب هاش

أيام حبك

أيام حلوه كانت أيام حلوه
كنت في روحي تسري كنت بجنون أحبك
قـــاسي القـــلب لكـن كــان قلـــبي بقــلبك
ويــن مـوعــــد جمعــــنا وين ذاك المكان
وضــحكــنا الي ضـــحكنا والوله والحنان
تقـلـــب الكــون كله لو تأخرت خــــــطوه
ضعــت مني بثــواني والله دنــيا ما تسوى



ارحم عيوني

ارحم عيوني لو عيونك تبيني
حرام هذا الحب تقتل مـــعانــــيه
مو حب هذا إلي تسويه فيـني
في فرق بين الحب وإلي تســويه
يا ساكن ما بين عيني وبـيني
لا تصدم إلي صرت أغلى أمانيه
جيتك بقلبٍ شايله في يميــني
كلمـــه تجيبه لك وكلــمه تــوديـه
أرجوك بلي باقي ٍ من حنيني
حرام من يسعد عيــونك تبــكيــه
بالله شوفوا الفرق بينه وبيني
هــمه يزعــني وأنا همي أرضيه
هذي قيودك حلها من أيديني
حبٍ يذل القــلب يانــاس مـا أبيه
موحب هذا إلي يسويه فيني
في فرق بين الحب وإلي يسويه




آنت طيب ؟

خلــــنا مني طمــني عـــليك
ما أنام اللي من خوفي عليك
إنت طيب هذا هــو اللي يهم
إنت طيب غير هـــذا ما يهم
إنت طيب
وش في صوتي ما في صوتي أي شي
كنت ســـاكت نامت عـــيوني شــــوي
كنت أحلم بي معــــك
وإنت تحكي وأسمعك
مافي قلبك كان ساعتها سواي
غير ذاك اللي قسم ودك معاي
تشتكيــلي من عنــاده
تجرح جروحي زياده
مـا كفـــــــاك مــا كفــــــــاك
حتى في حلمي معنيني معاك
لو بساعد كنت أساعدني أنا
لو بيــدي وإنت محبوبي أنا
ماخـــــــذاك



في البداية

مســـكيـن يا قلـــــبي أنا باع الهنا وشرا العــــــنا
يمشي ويطرق كـــل باب ولا لقا غـــــــــير العذاب
فهـــمها متــأخر كثيـــــر انه ركض خلف السـراب
في البداية كان لي دنيا وحكاية
كنت أعـــطي مـــا امـــل احــتري بــــارق أمــــــل
ابغي عـشـرتـــنا أمــــان عشــــــره تكفيني الزمان
كنت عاشــــق كنت هايم كـــان قلـــبي ما يخـــــاف
كنت أظـــــن العشق دايم مـن هـــنا صـــار اختلاف
أثره مــا شفــته دعـــاية من البــــداية للنــــــــهاية
يلي عرف معـــنى الهوا اشـــرايـك نفكــــر ســــوا
وين النهاية في المسـير وين الهوى عن الضمــير
حـــنا نـــداري جرحـــنا وانحــمل القـــلب الكـــبير
وإلا محبتــنا دعـــــــاية من البـــداية للنــــهــــاية
مني الخـطا وإلا الخـطا فــالي عشقـــته وما عطا
وش أخر الحب والغرام أخـــذ وعـــطا وإلا كـــلام
حنا خـــدعـــنا بعـــضنا زوّرنا أسـباب الخِـــــصام
حتى تفـــاهمـــنا دعاية من البــــداية للنــــــــهاية



على كيفه

يبيني على كيفه ولا يفكر بحــــالي
بصوابي وخطايا بواقعي أو خيـالي
ليته يفهم ظروفي أو يهدّيلي خوفي
ليه الهوى يبدا بنظره وابتســــام
عالم نشوفه في بداياته غريـــــــب
مهما كبر عمر الفرح وقته قصير
تبقى مساحات الحزن أكبر كثـــــير
ليه التساؤل يستمر وإحنا نغيــب
وتبقى مشاوير الألم ذكرى وحبيب


في جفاف العمر

في جفاف العمر من قيض الملل
توســـم قـــلــبي بقلــــــــبك ربيع
يوم شفتك شي بشرني حصـــــل
هو لقيته عنه ما يمكن أضـــــــيع
جيتك وما أدري من الأول وصل
هــو أنـا وإلا انت والا إحـــنا جمــــــيــــــع
مين جاوب يا حبيبي ومين سأل
من مسك ومض السعادة لا يضيع
في ثواني كل شي ناقص كــــمل
وكل مبعد عاد لدروبي ســــــــريع
مستحيل وممكن وصعب وسهل
كلها لأمر الهوى تخضع تطــــــيع



كسرني الخوف

عــسـى مـــــا شـــــــــــر أناديـــلك ولا رديـــت
عسى ما صابت عيون الحسود قلوبنا وملـــيت
اناديلك ولا رديت
كسرني الخوف وأشواقي رقيقه ما تحب الخوف
أحبك والقلوب الي تحب مثل العيون تشــــــوف
حبيبي يا سبب راحتي وخوفي
تضيعني ولا غيرك يطمني بعد خوفي حبيــــبي
تشـــــوف الدنيا ماتسوا بعيني يا نظـــــر عيني
أموت أهـــــــون على حالي ولا أشوفك تخليني
كسرني الخوف



دخيل الحب

دخيل الحب من نظره دخيل عيونك الحلوين
ترى قبلك كثـــير وما خــبرت إني توسلته
نعم جيت أعترفلك والغلا بعيوني الثنـــــتين
كثر ما شالتك عيني صويبك طاح ما شلته
أجيلك ظامي كلي عطش في قلبي المسكيـن
وأرد بخافـــــق كله حزن يومك تجاهلـــته
أبيك أتحس في قلب ٍ تعذب في هواك سنين
واحلف انه عذابي منك ما يوم ٍ تخيـــــلته
أشوفك تشرق الدنيا محبه بين عين وعـين
كلامي واستحيت إني أقول ورحت ما قلته
على كثر الذي شفته غلاكم ما نزل للحيــن
أنا من يملك عيوني ترا ما يومها خذلـــته



قلي متى

متى قلي متى أنده عليك وتلتفت يلي عيونك ما وفت
اتفــرح دروب الغــــلا إلي عـــلى الصــدر اوقفــت
إجلــــس مـعي ما وراك الا المــسا
قـــل للـــهوى من متى قلبك قسى
خل الأماني تصير بشفاف ضحكتنا
وإلا السنين تــغــير لـو يوم مرّتنا
أشتاق وأزعل وأراضـيك وأجـــيك
عشـاق لو تزعل وأنا أزعل عليك
وإنـــغار مــن بعــــضـنا بالحــــب
وشصـــار مـا صـــار إلا الحــب



تفضل

تفضل حياتي وروحي هديــــه
تراها عشانك يا غالي شويــه
يمكن أزعل منك مره واتضايق واتشره
ولاكني أرجع وقلبي في ايديه
أنا شــــــــوقي بعيني يصـــبح يمسيني ولك أهنيه
من الناس تكفيني على راسي وعيني وتامر عليه
من الأخر أحبك ودربي اهو دربك يا أغلى البـريه
ترفق على هونك ترفق بمضمونك وارجع اليــــه


حتى لا يضيع حق اللي سواهم فراح احط الرابط اوكي :) امين انا


http://www.elaana.com/vb/t137066



Nawal

These icons link to social bookmarking sites where readers can share and discover new web pages.
  • Digg
  • Sphinn
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Mixx
  • Google
  • Furl
  • Reddit
  • Spurl
  • StumbleUpon
  • Technorati

Leave a comment

حياكم شاركونا برايكم..